الحل : اشياء تساعدك في تعلم اللغة الانجليزية

الحل :  اشياء تساعدك في تعلم اللغة الانجليزية بسرعة

لماذا تريد تعلم اللغة الانجليزية؟
اللغة الإنجليزية (english language) هي لغة ممتعة للتعلم، وعلى الرغم من أنها تعتبر لغة يسهل الوصول إليها و يسهل تعلمها نسبيًا ، حيث تحتوي على 750.000 كلمة، فإن تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة يمكن يبدو مستحيلاً. لكن الأمر ليس كذلك - طالما أن لديك استراتيجية صحيحة و هدف محدد يرمي الى تحقيق ذلك.
لماذا قد يريد الشخص تعلم اللغة الإنجليزية؟
و كما باقي اللغات، اللغة الإنجليزية هي لغة تواصل، يمكنك تعلمها للتواصل مع الأخرين الذين يتحدثون بها أو للقبول في العمل أو للبحث و التواصل بها عبر الإنترنت أو إذا كنت تخطط للسفر الى دولة ما كأرستراليا أو إنجلترا مثلا أو أي دولة أخرى قد يسعفك فيها تعلمها أو لأنها اللغة التي تدرس بها في المدرسة أو الجامعة أو تخطط للإلتحاق بها مثلا...

الحل :  اشياء تساعدك في تعلم اللغة الانجليزية بسرعة


  أفكار حول كيفية تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة:


1- اقرأ باستمرار و تكرار كل ما يمكنك الحصول عليه

الأدب الكلاسيكي ، والأغلفة الورقية ، والصحف ، والمواقع الإلكترونية ، ورسائل البريد الإلكتروني ، منشورات اصدقائك الدين يستعملون اللغة الانجليزية و بطلاقة و الصفحات الانجليزية و كل محتوى انجليزي على الوسائط الاجتماعية. لماذا ا؟ حسنًا ، سيكون هذا المحتوى مليئًا بالمفردات الجديدة المثيرة ، بالإضافة إلى قدر لا بأس به تعرفه بالفعل. يساعدك هذا على التحسن سريعًا ، حيث يمنحك التعرض للمفردات المكتسبة أمثلة جديدة و موثوقة في السياق ، وبالتالي يعزز هذه الكلمات في عقلك. من ناحية أخرى ، يعد تعلم كلمات وتعبيرات جديدة أمرًا ضروريًا لبناء ترسانة مفرداتك! ومع ذلك ، لا تقرأ فقط وتنتقل - بعد ذلك ، عليك تسجل او حفظ الكلمات الجديدة التي يمكنك تجربة اعدة استخدامها في مقالاتك او كتاباتك عبر وسائط التواصل الاجتماعي عبر الهاتف اة الحاسوب ك القيام بالتعليق على المحتويات الانجليزية مثلا. ...

 2- شاهد استمع و ردد باستمرار و تكرار

مثل الفكاهة؟ السياسة؟ التدوينات؟ طبخ؟ اصدقاء يتحدثون الانجليزية اصلا في بلدتهم عبر و عبر فيديوهاتهم الشخصية او عبر البث المباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع الموضوعات التي تغطي كل الاهتمامات التي يمكن تخيلها ، هناك بود كاستات ناطقة باللغة الإنجليزية متاحة  لك عبر الانترنت. اشترك في القليل واستمع أثناء القيادة أو شاهد أثناء التنقل إلى المدرسة أو العمل. في البداية ، قد تجد اللهجات الأصلية صعبة ، ولكن التزم بها و تابعها و تجاوب معها وستبدأ قريبًا في فهم ما تسمعه،  بالإضافة إلى تعلم الكثير من المفردات الجديدة و الموثوقة من متحدث أصلي.

 3- تحدث مع بشر حقيقيين باستمرار و تكرار

القرائة و الاستماع و المشاهدة باستمرار تعلم ناقص ادا لم تكمله بما انت اصلا تتعلم اللغة من اجله و هو التواصل. يجب ان تستعمل ما لديك من رصيد معرفي قبلي او مفرداتك الجديدة التي تعلمتها حديثا في التواصل مع بشر حقيقيين باستمرار و تكرار لتتعود على التواصل و انت تشعر بالثقة. لا تكن هكذا. ابحث عن متحدثين أصليين عبر الانترنت او وسائل اخرى  لتبادل اللغة بشكل غير رسمي ، أو سجل في دورة ، أو خذ دروسًا عبر الإنترنت و استخدم تطبيقات التواصل الاجتماعي و التراسل الكتابي و الصوتي و المرئي في دلك.
التالي السابق
No Comment
إضافة تعليق
رابط التعليق