تطبيقات او منصات مفيدة في تعلم اللغات

تطبيقات او منصات مفيدة في تعلم اللغات 



تطبيقات او منصات مفيدة في تعلم اللغات



 هناك الكثير من التطبيقات التي يمكن ان تساعدك في تعلم اللغات... فقط استخدم محركات البحث او مواقع تصفح و تحميل التطبيقات.

يمكن ان نختار منها اكثرها استعمالا او ان نستنتج افضلها بالنسبة للمستعملين من خلال قرائة التعاليق ... من بين تلك التطبيقات او المنصات:

- تطبيق  Duolingo :


Duolingo هو التطبيق الممتع والمجاني لتعلم أكثر من 35 لغة من خلال دروس سريعة صغيرة الحجم. تدرب على التحدث والقراءة والاستماع والكتابة لبناء مهاراتك في المفردات والقواعد.

تم تصميم Duolingo بواسطة خبراء اللغة ومحبوب من قبل مئات الملايين من المتعلمين في جميع أنحاء العالم ، ويساعدك على الاستعداد لمحادثات حقيقية باللغات الإسبانية والفرنسية والصينية والإيطالية والألمانية والإنجليزية والمزيد.



- تطبيق Mondly :

يوجد في Mondly برامج لتعلم 40 لغة ، بافتراض أنك تتحدث الإنجليزية وأنك ستتلقى تعليمات باللغة الإنجليزية. ك: العربية ، البنغالية ، البلغارية ، الكاتالونية ، الصينية ، الكرواتية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، الهندية ، المجرية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، اللاتينية ، لاتفيا ، الليتوانية والنرويجية والبولندية والبرتغالية (البرازيلية والأوروبية) والروسية والسلوفاكية والإسبانية (الأوروبية) والسويدية والتايلاندية والتركية والأوكرانية والأردية والفيتنامية. يقدم Mondly أيضًا برامج لغة أخرى إذا كانت لغة التدريس الخاصة بك غير الإنجليزية ، ويمكنك تبديل اللغة التي تتعلمها ولغة التدريس الخاصة بك في أي وقت.




- تطبيق Babbel :


يقدم Babbel برامج بـ 13 لغة ، بافتراض أن لغتك التعليمية هي الإنجليزية. يمكنك تعلم الدنماركية والهولندية والفرنسية والألمانية والإندونيسية والإيطالية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والروسية والإسبانية والسويدية والتركية. هناك أيضًا دورة لتعلم اللغة الإنجليزية ، مع تعليمات متاحة باللغة الفرنسية أو الألمانية أو الإيطالية أو البولندية أو البرتغالية أو الإسبانية أو السويدية.

 

إذا كان لديك بالفعل خبرة في اللغة ، فيمكنك إجراء اختبار قصير لتحديد المستوى ، وسيبدأ Babbel في النقطة الصحيحة في البرنامج ، بناءً على معرفتك.






- تطبيق Tandem :


من خلال المحادثة (chat)  مع شريكك على Tandem ،يمكنك من تحسين مهاراتك اللغوية وتطوير الكفاءة.  اللغة والتبادل الثقافي هما مفتاحان لإطلاق العنان للتفاهم العالمي في عالمنا المترابط بشكل متزايد.

كيف تتعلم اللغات على  :Tandem

1. حدد اللغة (اللغات) التي تريد تعلمها في التطبيق

2. حدد أهدافك في تعلم اللغة وشريكك المثالي

3. ابحث عن متحدثين أصليين للغتك المستهدفة

4. ابدأ تجربتك في تبادل اللغة عن طريق إرسال رسالتك الأولى

5. شارك الموضوعات مع مجتمع Tandem حتى تتمكن من إجراء محادثات هادفة حول ما يثير اهتمامك

6. استمر في المحادثة مع "صديق المراسلة" الجديد Tandem وتحدث مثل مواطن أصلي في أي وقت من الأوقات!



- تطبيق Memrise :


لن تجعلك Memrise تتحدث لغة أجنبية بطلاقة ، لكنها مساعدة دراسية ممتازة. يقطع تطبيق الويب والجوال هذا شوطًا طويلاً نحو مساعدتك على حفظ الشخصيات والمفردات والعبارات. لا يقتصر الأمر على تعلم اللغات فقط. إنها أيضًا ممتازة لمساعدتك في الرياضيات والعلوم والاقتصاد وما إلى ذلك. كما هو الحال مع معظم تطبيقات الدراسة ، يمكنك إنشاء مواد الدورة التدريبية الخاصة بك ، أو استخدام المحتوى الذي تم إنشاؤه ومشاركته مع مستخدمين آخرين للتطبيق. يشتمل Memrise على أسئلة واختبارات ، لذا فهو ليس مجرد تطبيق آخر للبطاقات التعليمية. مستوى الخدمة المجاني أكثر من كافٍ و هناك ايضا عضوية مدفوعة الأجر إذا كنت جائعًا للمزيد.











التالي السابق
No Comment
إضافة تعليق
رابط التعليق